هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة ريال مدريد وغرناطة؟.. "أنشيلوتي يوضح"

تاريخ النشر: 01/12/2023
183
منذ 4 شهور
هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة ريال مدريد وغرناطة؟.. أنشيلوتي يوضح

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقف الإنجليزي جود بيلينجهام من مواجهة غرناطة، ضمن مباريات الدوري الإسباني "الليجا".

ويواجه ريال مدريد نظيره غرناطة، مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، موسم 2023-2024.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة متساويًا مع منافسه المباشر جيرونا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بيلينجهام جاهز للمواجهة:

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غدًا سيكون بيلينجهام جاهزًا للعب، ليس لديه أي مشكلة. إنه متعب قليلاً فقط. كان يعاني من بعض الانزعاج في كاحله، فضلنا عدم إجباره على ذلك، وغدًا سيشارك في المباراة".

وتابع: "لم نطلب من بيلينجهام أبدًا تسجيل الأهداف. إنه يسجل لأنه يتمتع بقدرة رائعة على إنهاء الهجمات. عليه الاستمرار على هذا النحو. الاحترام الذي نكنه له هو العمل الذي يقوم به وليس الأهداف".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل بيلينجهام مطلع الموسم الجاري، لريال مدريد قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو، في أغلى صفقات الميركاتو الصيفي.

ويقدم بيلينجهام آداء خرافي للغاية مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث سجل 11 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة لتسجيله لـ4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وعاد بيلينجهام يوم الأحد الماضي، للمشاركة من جديد مع ريال مدريد، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الكتف، وتسببت في غيابه عن منتخب إنجلترا في التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد غرناطة.. أنشيلوتي يفجر مفاجأة تقلب موازين الملكي

لمسة أنشيلوتي الساحرة تضمن هيمنة ريال مدريد على كل المسابقات

حمل تطبيق سعودي الآن