لمسة أنشيلوتي الساحرة تضمن هيمنة ريال مدريد على كل المسابقات

تاريخ النشر: 30/11/2023
124
منذ 5 شهور
لمسة أنشيلوتي الساحرة تضمن هيمنة ريال مدريد على كل المسابقات

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أداء مميز، ونتائج رائعة، أدت إلى تواجده في صدارة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

وحسم فريق ريال مدريد الإسباني صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تفوقه أمام نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار، يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، عقب الفوز الخامس تواليًا الليلة أمام نابولي.

وكان ريال مدريد قد حسم تأهله رسميًا عقب الفوز في الجولة الماضية ضد سبورتينج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي وطريقة ساحرة:

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن يمثل التوازن بين المحاربين القدامى والوافدين الجدد أعظم فخر للنادي. من بيلينجهام إلى كروس، مرورًا بفالفيردي، ثلاثة أجيال قام أنشيلوتي بتركيبها معًا مثل اللغز.

من الصعب إجلاس توني كروس الذي بلغ من العمر أكثر من 30 عاما على مقاعد البدلاء، وأيضا من الصعب إجلاس لاعب في بداية مسيرته المهنية (جود بيلينجهام) على مقاعد البدلاء. 

أنشيلوتي نجح في تحقيق التوازن، إدارته للمجموعة هي فعلا يجب أن تُدرس، وفي نفس الوقت، هي الحمض النووي لفريق معتاد على الفوز بكل شيئ، التوازن بين المحاربين القدامى والوافدين الجدد هو سر نجاح ريال مدريد، والفخر الأكبر في إدارة النادي.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره يونيون برلين الألماني، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 ديسمبر، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا.

وسيواجه أيضًا ريال مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا"، ضد ضيفه غرناطة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

مذيعة إيطالية تحرج بيلينجهام وتورطه بأزمة مفاجئة مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن