العبود يتعهد بتحقيق مونديال الأندية.. ويتغنى بجماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 30/11/2023
83
منذ 5 شهور
العبود يتعهد بتحقيق مونديال الأندية.. ويتغنى بجماهير الاتحاد

أعرب الجناح الدولي عبدالرحمن العبود، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد من تحقيق فوزا عريضا، على حساب الخليج، برباعية مقابل هدفين اثنين، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التقى الاتحاد مع نظيره الاتحاد، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وشارك عبدالرحمن العبود في مباراة الاتحاد والخليج، بعد حدوث إنفراجة تامة للأزمة التي جرت بينه وبين المدرب البرتغالي السابق، نونو سانتو، برحيل الأخير، والتي أبعدته عن الفريق منذ بداية الموسم.

وقال عبدالرحمن العبود خلال تصريحات إعلامية: "أشكر جماهير الاتحاد، وهذا اقل شئ أقدمه لكل شخص وقف معي في الفترة الماضية، وطوال الأزمة".

وأضاف خلال تصريحاته: "أي لاعب يطمح للمشاركة في كأس العالم للأندية، وتعتبر هذه البطولة محفز كبير لأي لاعب وبأذن الله نحقق البطولة.

واختتم خلال تصريحاته بالقول: "الفوز اليوم مهم قبل مباراة الاسيوية" حيث يخوض العميد مواجهة قوية ضد سباهان أصفهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 28، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 10 نقاط عن الهلال "المتصدر"، الذي يخوض غدًا، ديربي الرياض أمام النصر.

اقرأ أيضا

حمدالله ينجح في التمثيل.. خطأ تحكيمي صب في مصلحة الاتحاد

بنزيما يرعب الاتحاد بإصابة خطيرة أمام الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن