بنزيما يرعب الاتحاد بإصابة خطيرة أمام الخليج

تاريخ النشر: 30/11/2023
601
منذ 5 شهور
بنزيما يرعب الاتحاد بإصابة خطيرة أمام الخليج

أحدث النجم الفرنسي المتألق، كريم بنزيما، حالة من الرعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال المباراة التي تقام الآن بين الفريقين، ببطولة الدوري السعودي.

وتقام خلال الوقت مباراة الاتحاد والخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD، حيث يتقدم العميد 2-0 على فريق الدانة.

وبحلول الدقيقة 34 عانى النجم الفرنسي كريم بنزيما على مستوى منطقة الحوض، أجبره على عدم الاستمرار في المباراة ضد الخليج، ليشارك بدلا منه مروان الصحفي.

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 13 نقطة.

وشهدت الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، ومن خلال مجهود فردي مميز من كريم بنزيما في اختراق منطقة جزاء الخليج من العمق أنهاه بتمريرة لزميله إيجور كورنادو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

بينما سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الثاني في شباك الخليج، بالدقيقة 29 من خلال ركلة جزاء، حيث سدد الكرة على يمين مروان الحيدري حارس مرمى فريق "الدانة".

اقرأ أيضا

فرمان جاياردو يطيح بنجم الاتحاد قبل مباراة الخليج

مفاجأة.. 4 عروض إنجليزية تغري حجازي للرحيل عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن