مذيعة إيطالية تحرج بيلينجهام وتورطه بأزمة مفاجئة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/11/2023
365
منذ 5 شهور
مذيعة إيطالية تحرج بيلينجهام وتورطه بأزمة مفاجئة مع ريال مدريد

أثار لقاء تليفزيوني أجراه النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجدل، اتضح فيه عدم قدرته على التحدث باللغة الإسبانية بشكل جيد.

وانتقل بيلينجهام مطلع الموسم الجاري، لريال مدريد قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو، في أغلى صفقات الميركاتو الصيفي.

ويقدم بيلينجهام آداء خرافي للغاية مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث سجل 11 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة لتسجيله لـ4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وقاد بيلينجهام بالأمس ريال مدريد للفوز على نابولي الإيطالي بنتيجة (4-2)، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاد بيلينجهام يوم الأحد الماضي، للمشاركة من جديد مع ريال مدريد، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الكتف، وتسببت في غيابه عن منتخب إنجلترا في التوقف الدولي.

موقف محرج لنجم ريال مدريد: 

أجرى جود بيلينجهام مقابلة تليفزيونية مع أحدى مراسلات شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، والتي كانت توجه له الأسئلة باللغة الإنجليزية، ولكنها قاطعته أكثر من مرة للترجمة بلغة بلادها.

وسألت المراسلة بشكل تلقائي النجم الإنجليزي، إذا ما كان يجيد الحديث باللغة الإسبانية، لتكن إجابته مفاجئة بعض الشيء، بأنه مازال في طور التعلم.

وشهدت الفترة الماضية قبل انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد، العديد من التقارير التي أكدت أن النجم الإنجليزي يتلقى دروس لتعلم اللغة الإسبانية، تمهيدا لانتقاله للفريق الملكي.

اقرأ أيضا

صحف العالم| حاضر ومستقبل ريال مدريد ومصير أوروبي مجهول ليونايتد

وكالة ناسا تستعين بمدرب ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن