فيرمينو على رادار الدوري البرازيلي.. "رحلة قصيرة مع الأهلي"

تاريخ النشر: 30/11/2023
769
منذ 4 شهور
فيرمينو على رادار الدوري البرازيلي.. رحلة قصيرة مع الأهلي

أصبح البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مرشحًا لمغادرة قلعة الراقي، خلال الفترة المقبلة، بعد شهور فقط من انتقاله إلى دوري روشن السعودي.

وتعاقد الأهلي مع روبرتو فيرمينو في يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، وسجل البرازيلي 3 أهداف في مباراة الجولة الأولى، ولم يتمكن من زيارة الشباك على مدار 11 مباراة في دوري روشن السعودي، بينما صنع تمريرتين حاسمتين في الدوري، وتمريرة واحدة في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكر موقع "دياريو سوبيرانو"، أن فيرمينو يعد ضمن اهتمامات نادي ساو باولو البرازيلي، ورغم صعوبة تحمل راتب المهاجم، إلا أنه في حال رحيله عن الأهلي، فسيكون فرصة عظيمة للانتقال إلى ساو باولو؛ كونه يستطيع دعم قلب الهجوم وخط الوسط.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تحدث فيرمينو مع وكيل أعماله، بشأن البحث عن عرض سريعًا للرحيل عن صفوف الأهلي؛ نظرًا لعدم قدرته على التأقلم مع أجواء الفريق، فيم يعد البرازيلي محط اهتمام كبير من نادي ميلانو الإيطالي الذي يرغب بقوة في الحصول على خدماته.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 8 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف موقف فيرمينو من مواجهة أبها المنتظرة

الأرقام تنصف جناح الهلال الطائر أمام محرز وفيرمينو وماكسيمان

حمل تطبيق سعودي الآن