الأرقام تنصف جناح الهلال "الطائر" أمام محرز وفيرمينو وماكسيمان

تاريخ النشر: 27/11/2023
385
منذ 5 شهور
الأرقام تنصف جناح الهلال الطائر أمام محرز وفيرمينو وماكسيمان

يبدو أن صفقة البرازيلي مالكوم، ستكون الأفضل من بين انتدابات الأندية الأربعة الكبار في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد الأداء الرائع الذي يقوم به نجوم السامبا مع الزعيم الهلالي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وتعاقد نادي الهلال مع مالكوم في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من زينيت الروسي، مقابل 60 مليون يورو، وفقًا لموقع تراسفير ماركت.

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بين الأندية الأربعة الكبار، الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، حيث انضم العديد من النجوم، أمثال:"نيمار، ورياض محرز، وماكسيمان، وماني، وفيرمينو، ونجولو كانتي، وفابينيو".

- تفوق "كاسح" لجناح الهلال الطائر

وشارك مالكوم في 20 مباراة رفقة نادي الهلال منذ قدومه للفريق هذا الصيف، بواقع 1703 دقيقة، بجميع البطولات المحلية والقارية.

ونجح صاحب الـ 26 عاما في تسجيل 9 أهداف، جميعها في دوري روشن السعودي، وكان أخرها "الهاتريك" الذي سجله في مرمى الحزم بالأمس.

وعلى مستوى صناعة الأهداف، تألق مالكوم بشكل لافت، حيث قام اللاعب بصناعة 7 أهداف، 4 في دوري روشن السعودي، وواحد في دوري أبطال آسيا، و2 في كأس الملك.

ومقارنة أرقام مالكوم ببعض الصفقات الجديدة التي انضمت لدوري روشن السعودي، مثل رياض محرز وماكسيمان وفيرمينو، سنجد أن نجم الهلال هو الأبرز من حيث الأرقام والأداء، على الرغم من أن صفقته لم تأخذ الضجة الإعلامية الكبيرة مثل باقي الصفقات.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة نافباخور.. استقبال تاريخي لبعثة الهلال في أوزبكستان

لقطة رائعة.. لاعب ريال مدريد يصافح شقيقه ومنافسه عقب لقاء قادش

حمل تطبيق سعودي الآن