نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30/11/2023
765
منذ 5 شهور
نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

عاد من جديد البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني، للحديث عن الشجار الذي دار بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة منتخبي بلادهم الأسبوع الماضي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على البرازيل بهدف دون مقابل، سجله قلب الدفاع نيكولاس أوتاميندي من ضربة رأسية في الشوط الثاني من اللقاء.

وشهدت المباراة الكثير من أعمال الشغب والعنف قبل بدايتها في مدرجات ملعب الماراكانا، حيث اندلعت اشتباكات قوية بين قوات الأمن وجماهير الأرجنتين التي كانت محاصرة بين مشجعي البرازيل.

وغادر ليونيل ميسي أرضية الملعب قبل بداية المباراة ضد البرازيل، بسبب الأزمة التي وقعت في المدرجات، وأسفرت عن عدة إصابات بين مشجعي الأرجنتين.

وعاد ميسي لأرضية الملعب، ليشاهد زميله في الفريق رودريجو دي بول في مشادة كلامية مع رودريجو جوس مهاجم البرازيل، ليتدخل فورا لإنهاء الأزمة.

وتعرض ميسي لمفاجأة عندما وجد مهاجم البرازيل الشاب يقول له: "أنتم جبناء"، ليثير غضب ليو بشكل فاجئ الجميع بإمساكه من رقبته بقوة، مع توجية عبارات قاسية له.

الجميع شاهد ما حدث: 

وقال رودريجو جوس بشأن الأزمة التي جمعته مع ليونيل ميسي: "لا أستطيع التحدث عن ذلك، ريال مدريد لن يسمح لي بالتحدث".

وأضاف: "في ريال مدريد أشعر بأنني قائد،  أعتقد أنني أستطيع أن أكون أحد قادة هذا الفريق".

وأوضح مجددا بتصريح مقتضب عن الشجار مع ميسي: "الجميع رأى ما حدث".

وشارك رودريجو في فوز ريال مدريد برباعية على نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

صديق ميسي يستفز بيريز بتصريح صادم.. لن يدخل ريال مدريد !!

كأس العالم كشف حقيقة ميسي المرعبة.. تحول من الخجل لـالغرور

حمل تطبيق سعودي الآن