"صديق رونالدو" يعرض نفسه على ريال مدريد.. قلق بالغ في النصر

تاريخ النشر: 29/11/2023
377
منذ 4 شهور
صديق رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد.. قلق بالغ في النصر

كشفت مصادر صحفية إسبانية، بعض التطورات عن أحد لاعبى فريق ريال مدريد الإسباني السابقين، خلال الفترة الحالية.

ويبحث فريق ريال مدريد عن تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع عديد الإصابات التي تضرب الخط الخلفى منذ بداية الموسم، إضافة إلى اقتراب رحيل بعض اللاعبين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لبرنامج التشيرنجيتو، فإن رافاييل فاران المدافع الفرنسي، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد عرض خدماته على ناديه السابق ريال مدريد.

وتابع، بأن المدافع يرغب في العودة إلى صفوف ناديه السابق، إلا أنه غير مرحب به بسب كبر سنه إلى جانب راتبه المرتفع، وأيضًا رغبة الإدارة في جلب مدافع صغير السن.

وجرى الخلاف بصورة واضحة بعدما تفاجئ المدافع الفرنسي بتفضيل المدير الفني الهولندي الدفع بجون إيفانز على حسابه في التشكيل الأساسي رغم جاهزيته.

حسم الأمر.. نجم النصر سيعود في ديربي الهلال

وعلى إثر ذلك الخلاف دخل اللاعب ومدربه في مناقشة حادة في غرف خلع الملابس بعد نهاية المباراة بفوز كتيبة بيب جوارديولا بثلاثية دون مقابل.

ومن المتوقع أن يؤدي الخلاف بين فاران وتين هاج إلى فتح الباب من جديد أمام فكرة انتقاله إلي دوري روشن في الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024".

وقالت شركة إدارة أعمال فاران في وقت سابق: "تلقينا عرضا من نادي الاتحاد للتعاقد مع المدافع الفرنسي، لكن اللاعب تمسك بالبقاء مع المان يونايتد كما رفض إيريك تين هاج التخلي عن اللاعب”

ويحاول النصر أيضًا تدعيم صفوفه بانتداب المدافع الفرنسي الذي يملك صداقة كبرى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم العالمي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

كارثة لن تنسي.. نجم ريال مدريد يكشف عن فضيحته أمام قادش

دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد ضد نابولي.. التشكيل الرسمي للمباراة

حمل تطبيق سعودي الآن