حسم الأمر.. نجم النصر سيعود في ديربي الهلال

تاريخ النشر: 24/11/2023
2668
منذ 5 شهور
حسم الأمر.. نجم النصر سيعود في ديربي الهلال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الديربي أمام الهلال، والمقررة يوم الجمعة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر، قد بدأ يتعافى من التهاب جرح القدم الذي دخل في مرحلة الالتئام، بعد تسببت إصابته في غيابه عن مباراتي الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، ومن ثم مباراة الوحدة في دوري روشن السعودي.

وأصبح لابورت قريبًا من المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، وسط توقعات بعدم مشاركته في مباراة اليوم أمام الأخدود في دوري روشن السعودي، ومباراة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين المقبل، بينما ترجح عودته في مباراة الديربي أمام الهلال.

ويستعد النصر لملاقاة الأخدود، مساء الغد (الجمعة)، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأخدود في المركز السادس عشر، برصيد 10 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراتين، أمام الأخدود في دوري روشن السعودي، ثم بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، قبل مباراة الديربي أمام الهلال، في قمة الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي، والمقررة مساء الأول من ديسمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ضبابية المشهد تستدعي تدخل رئيس النصر.. الكل رد إلا آل معمر

تغريدة نارية.. تراجع النصر عن طلبه حكام أجانب قفز على اللائحة

حمل تطبيق سعودي الآن