تطور عاجل في إصابة رونالدو.. مفاجأة صادمة بتدريبات النصر

تاريخ النشر: 29/11/2023
1687
منذ 4 شهور
تطور عاجل في إصابة رونالدو.. مفاجأة صادمة بتدريبات النصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تطورا صادما لجماهير العالمي، في إصابة قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض رونالدو لإصابة في خلال مباراة النصر ضد بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وغاب كريستيانو عن تدريبات فريق النصر، أمس الثلاثاء، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة خلال الساعات القادمة للتأكد من سلامته بشكل كامل، من أجل حسم موقفه من المشاركة أمام الهلال.

وفي تطور عاجل، كشفت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، أن رونالدو حضر لمقر نادي النصر، وأجرى تمارين استرجاعية منفرداً. 

وأكدت ذات الصحيفة أن الأيقونة البرتغالية لم يشارك في الحصة التدريبية الجماعية لفريق النصر لليوم الثاني على التوالي، استعداداً لمواجهة الهلال، مساء الجمعة، في ديربي الرياض المنتظر.

وبدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة الهلال والنصر، المقرر إقامتها على على ملعب الدرة  "الملك فهد الدولي"، في الأول من ديسمبر المقبل، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| إصابة رونالدو وإشاعة حكم ديربي الهلال.. طلب الشباب

رد عاجل من طبيب النصر على سبب غياب رونالدو عن التدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن