أخبار النصر| إصابة رونالدو وإشاعة حكم ديربي الهلال.. طلب الشباب

تاريخ النشر: 28/11/2023
141
منذ 5 شهور
أخبار النصر| إصابة رونالدو وإشاعة حكم ديربي الهلال.. طلب الشباب

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على نظيره الأخدود بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة، ليحافظ على وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أكد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، على أن رونالدو لم يتمكن من أداء التدريبات اليوم الثلاثاء، وسيخضع لفحوصات طبية للتأكد من سلامته بشكل كامل، من أجل حسم موقفه من المشاركة أمام الهلال، علما أن غيابه عن المران جاء بتوصية من طبيب النادي رغبة في إراحته قبل إعادة فحص موضع إصابته. 

قدم المدافع علي لاجامي اعتذار رسمي عن طرده أمام  بيرسبوليس الإيراني، قائلا: "الحمد لله على الصدارة والتأهل، اعتذر لجماهيرنا الغالية عن الخطأ الغير مقصود، والقادم أجمل يارب ونفرح جميعا في الجاي".

أكد الإعلامي محمد القاعود، أن مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة لقدم، نفي كل ما جاء في أحد المواقع الكولومبية جملة وتفصيلا عن تكليف الحكم الدولي الكولومبي ويلمار رولدان لقيادة مواجهة الهلال ضد النصر بتوصية من كريستيانو رنالدو. 

تقدم نادي الشباب بطلب حكام أجانب لمواجهة النصر، ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها في الحادي عشر من شهر ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب "الليوث". 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الدوري الإسباني في القمة

بايرن ميونخ ينسحب أمام النصر.. صديق رونالدو يقترب من العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن