لا وقت للراحة.. قرار صارم من جاياردو يصدم نجوم الاتحاد

تاريخ النشر: 28/11/2023
193
منذ 5 شهور
لا وقت للراحة.. قرار صارم من جاياردو يصدم نجوم الاتحاد

يستمر الحديث حول الانتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على حساب أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أجمك أولماليك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اي ام ام سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

واستعاد الاتحاد توازنه، بعد خسارة مباراة الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، ليحقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل الترتيب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تدريبات الاتحاد مستمرة رغم السفر:

أكد الإعلامي الرياضي "علاء سعيد"، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، قرر استئناف تدريبات الفريق اليوم رغم الإرهاق.

وكتب سعيد عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "لم يمنح مدرب الاتحاد " جاياردو " اللاعبين راحة بعد وصول الفريق فجراً الى جدة".

وتابع: "وسيبدأ الفريق بعد قليل التدريب استعداداً للقاء فريق الخليج الخميس المقبل في ملعب الشرائع"..

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

حمدالله يفسد ميركاتو الاتحاد في يناير.. رحيله يتعقد

نجم البريميرليج يشعل المنافسة بين الاتحاد والهلال.. صديق محرز

حمل تطبيق سعودي الآن