الكشف عن سر يبرئ نجم الاتحاد أمام الجماهير.. "إصابة وتضحية"

تاريخ النشر: 28/11/2023
417
منذ 5 شهور
الكشف عن سر يبرئ نجم الاتحاد أمام الجماهير.. إصابة وتضحية

يستمر الحديث حول أداء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك عقب الانتصار الذي حققه الفريق على حساب أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أجمك أولماليك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اي ام ام سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

واستعاد الاتحاد توازنه، بعد خسارة مباراة الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، ليحقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل الترتيب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الإصابة تحبط بامسعود في الاتحاد:

أكد الإعلامي الرياضي "منار شاهين"، أن الظهير أحمد بامسعود، لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد، يعاني من إصابة أدت إلى تدهور مستواه في الفترة الماضية.

وكتب شاهين عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "أحمد بامسعود يعاني في من اصابة في عضلة الفخذ ويتحامل كثيرا على إصابته لإنه لا بديل له في الخانة".

وتابع: " زكريا مصاب ومدالله مصاب ولا خيار للظهير سواه هو ومهند الشنقيطي، وهذا سبب تراجع مستواه المرعب الفترة الاخيرة".

وأكمل: "حبيت انقل لكم المعلومة فقط، لا أنكر مستواه في نزول".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

نجم البريميرليج يشعل المنافسة بين الاتحاد والهلال.. صديق محرز

بن نافل أحرج الحائلي وتسبب في تحطيم نجوم الاتحاد.. ذكاء الهلالي

حمل تطبيق سعودي الآن