ميسي يلغي متابعة "جارناتشو" بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 28/11/2023
308
منذ 5 شهور
ميسي يلغي متابعة جارناتشو بسبب كريستيانو رونالدو

ادعى الأسطورة الإنجليزية، ريو فرديناند، أن ليونيل ميسي ألغى متابعة أليخاندرو جارناتشو على إنستجرام لأن مهاجم مانشستر يونايتد يفضل كريستيانو رونالدو بشكل علني.

وسجل جارناتشو أحد أفضل الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بمقصية رائعة، خلال فوز مانشستر يونايتد 3-0 على إيفرتون في جوديسون بارك.

وبعد هدفه الرائع في مرمى جوردان بيكفورد، احتفل النجم البالغ من العمر 19 عامًا على طريقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان قد أعلن جارناتشو منذ فترة طويلة عن إعجابه بالنجم البرتغالي ولاعب الشياطين الحمر السابق، واعترف علنًا بأن كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى.

وحتى الحذاء الذي ارتداه جارناتشو أثناء تسجيله الهدف الخرافي ضد إيفرتون، والذي أهداه لأحد المشجعين يوم الإثنين، هو حذاء Vapor 15 Mercurial Dream Speed المستوحى من حذاء كريستيانو رونالدو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ميسي يلغي متابعة جارناتشو

وردًا على قرار جارناتشو بتقليد احتفال رونالدو في جوديسون بارك، قال ريو فرديناند في البودكاست الخاص به: ""أخبرني أليخاندرو أن مواطنه ليونيل ميسي ألغى متابعته لأنه لا يخفي تفضيله لرونالدو".

ويعتبر ميسي ورونالدو اثنين من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إلى جانب أسطورة البرازيل بيليه والنجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. صحيفة تكشف دور رونالدو لاختيار حكم الديربي

الهلال ضد النصر .. موقف رونالدو من المشاركة في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن