خاص "سعودي سبورت".. تيباس يقلل من أهمية ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 28/11/2023
98
منذ 5 شهور
خاص سعودي سبورت.. تيباس يقلل من أهمية ريال مدريد وبرشلونة

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، ليكشف حقيقة دعم الأندية الكبرى له في الانتخابات المقبلة.

وأعلن رسميا منذ أيام قليلة، خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، استقالته من منصبه، قبل عدة أشهر من نهاية ولايته الثالثة على رأس إدارة الكرة الإسبانية.

ودخل تيباس طوال السنوات الأخيرة في خلافات حادة مع مسئولي كافة الأندية، وبالأخص العملاقان برشلونة وريال مدريد بسبب اتفاقية بيع جزء من حقوق البث التليفزيوني المعروفة إعلاميا بقضية الـ (CVC).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تيباس على خلاف دائم مع إدارة برشلونة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي أعدتها الرابطة بعد جائحة كورونا، لتقليل الأضرار والخسائر المالية التي تعرضت لها الأندية نتيجة الأزمة العالمية.

وتأتي استقاله تيباس ليكون على استعداد لخوض الانتخابات المقبلة لرئاسة الرابطة، على أن تتولى المسئولية خلال تلك الفترة لجنة مؤقتة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تيباس يقلل من أهمية ريال مدريد وبرشلونة

هل تعتقد أن الأندية الكبرى في إسبانيا ستصوت لك في الانتخابات؟، ليرد خافيير تيباس في تصريحاته لـ"سعودي سبورت" قائلًا: "أنا لا أفكر في ذلك، بطولة الليجا تتكون من 42 ناديًا",

وأضاف: "أستعد بكل قوة للمرحلة المقبلة إذا فزت مجددًا برئاسة رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، وأطلب ثقة الأندية بي لمواجهة التحديات القادمة".

اقرأ أيضا

بالصور..هدف الاتحاد يغازل نجم ريال مدريد بلقطة طريفة

لاعب ريال مدريد يصعق أنشيلوتي بتحدى مثير.. سأجعل الاختيار صعب

حمل تطبيق سعودي الآن