رونالدو يعيد ذكريات أسطورة النصر بعد رفض جزائية بيرسبوليس

تاريخ النشر: 28/11/2023
718
منذ 5 شهور
رونالدو يعيد ذكريات أسطورة النصر بعد رفض جزائية بيرسبوليس

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إشادة واسعة، على خلفية طلبه بعدم احتساب ركلة جزاء في مباراة بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا، في تعادل النصر مع بيرسبوليس دون أهداف، على ملعب الأول بارك، في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وفي الدقيقة الثانية، رصدت عدسات المباراة، سقوط كريستيانو رونالدو في منطقة جزاء بيرسبوليس، إلا أن رونالدو طالب الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء، بداعي أن لاعب الفريق الإيراني لم يقم بعرقلته، ليتم استئناف المباراة، وسط إشادة واسعة بنجم النصر البرتغالي.

رونالدو يعيد ذكريات أسطورة النصر

وأعاد كريستيانو رونالدو لجماهير النصر، ذكريات أسطورة النادي، ماجد عبد الله، الذي رفض احتساب هدف في إحدى مباريات الفريق أمام أحد.

وتحدث ماجد عبد الله، عن تلك اللقطة التي تعود إلى موسم 1988، حول قرار الحكم باحتساب هدف لصالحه بداعي دخول الكرة الشباك، إلا أن عبد الله توجه إلى حكم الراية، وأخبره بأن الكرة جاءت من خارج المرمى.

وكان ماجد عبد الله قد سدد الكرة إلى مرمى أحد، إلا أن الكرة مرت من الشباك الجانبية ووقفت بجوار القائم، ليقرر الحكم احتساب هدف لصالح أسطورة النصر، والذي أخبر الحكم بأن الكرة جاءت من خارج الشباك، ليقرر الحكم إلغاء الهدف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يرعب جماهير النصر.. هل أصيب أمام بيرسبوليس؟

فيديو| رونالدو يرفض ركلة جزاء.. أخلاق كريستيانو تورط النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن