نجم النصر يوجه رسالة تحذير للهلال.. "20 مباراة بلا هزيمة"

تاريخ النشر: 27/11/2023
126
منذ 5 شهور
نجم النصر يوجه رسالة تحذير للهلال.. 20 مباراة بلا هزيمة

أعرب سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالعبور رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، رغم اللعب بـ10 لاعبين أمام بيرسبوليس الإيراني.

وتعادل النصر مع نظيره بيرسبوليس، بلا أهداف، في مباراة شهدت طرد المدافع علي لاجامي في الدقيقة 17، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال الغنام، خلال تصريحات عقب المباراة، "الحمد لله على التأهل الآسيوي، لقد كانت مباراة صعبة، خاصة أننا لعبنا بعشرة لاعبين، ولكن الأهم هو التأهل، ونحن كلاعبين كبار، ونلعب في فريق كبير، أصبحنا معتادين على هذه الضغوط".

وأبدى الغنام سعادته بتحقيق النصر لسلسلة (لا هزيمة) متتالية، بواقع 19 مباراة، معربًا عن أمله بمواصلة السلسلة في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد اختار البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، كأفضل لاعب في مباراة بيرسبوليس، بعد تألقه خلال مجريات المباراة.

وضمن النصر صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط، فيم يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي رابعًا بنقطتين.

ويستعد النصر لملاقاة الهلال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، الموافق 1 ديسمبر (كانون الأول)، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

بروزوفيتش يغيب عن مباراة النصر المقبلة بقرار رسمي.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن