حمدالله يمدح مدرب الاتحاد.. وبنزيما يغادر مباراة أجمك برجال الأمن

تاريخ النشر: 27/11/2023
115
منذ 5 شهور
حمدالله يمدح مدرب الاتحاد.. وبنزيما يغادر مباراة أجمك برجال الأمن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أجمك أولماليك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اي ام ام سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وحصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، على لقب أفضل لاعب في مباراة الاتحاد وأجمك، بعدما سجل ثنائية العميد في الدقيقتين 30 و34 من عمر المباراة.

وفي تصريح عقب اللقاء، قال حمد الله "الحمد لله على تحقيق الفوز أمام أجمك، وهو الأمر المهم، الاتحاد يمتلك مدربًا كبيرًا وهو جاياردو".

وذكر الإعلامي علاء سعيد، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حرص على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال بعد نهاية اللقاء، بينما واصل مغادرة الملعب برفقة رجال الأمن، بعد توافد الجماهير عليه.

من جانبه، أعرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، عن سعادته بفوز الاتحاد، قائلًا إن الفريق حقق فوزًا مهمًا آسيويًا، مضيفًا أن الفريق يتحسن بشكل تدريجي من مباراة إلى أخرى، وسيكون أفضل خلال المرحلة المقبلة.

وتوجهت بعثة الاتحاد إلى مطار العاصمة الأوزبكية طشقند، من أجل السفر مباشرة إلى جدة، عقب نهاية المباراة، حيث يستعد الاتحاد لمواجهة الخليج، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

واستعاد الاتحاد توازنه، بعد خسارة مباراة الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، ليحقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل الترتيب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سباهان يطيح بالقوة الجوية.. وطرد لاعبين قبل الحسم أمام الاتحاد

الاتحاد يعبر أجمك بثنائية.. حمد الله يهدي جاياردو الانتصار الأول

حمل تطبيق سعودي الآن