برشلونة لن يتخطى أزمته ضد بورتو.. "وعد برتغالي مرعب"

تاريخ النشر: 27/11/2023
18
منذ 5 شهور
برشلونة لن يتخطى أزمته ضد بورتو.. وعد برتغالي مرعب

توعد سيرخيو كونسيساو المدير الفني لبورتو البرتغالي، منافسه برشلونة الإسباني في اللقاء الذي سيجمع بينهما يوم غدا الثلاثاء، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بورتو المجموعة حاليا برصيد 9 نقاط بالتساوي مع برشلونة، الذي تعرض لخسارة أمام شاختار الأوكراني في الجولة الرابعة بهدف دون مقابل.

ويحتاج برشلونة للفوز دون غيره لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد شاختار الأوكراني.

وتأتي مباراة بورتو في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأوقات سيئة على صعيد النتائج والآداء، خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الدوري الإسباني.

وسبق أن حقق برشلونة الفوز على بورتو في لقاء الجولة الثانية بهدف دون مقابل، على ملعب الدراجاو، بفضل تسديدة المهاجم فيران توريس.

أحذر يا برشلونة.. 

قال كونسيساو عن مواجهة برشلونة غدا في دوري أبطال أوروبا: "الفرق الكبرى مثل برشلونة وبورتو تحصل على النتائج على الرغم من الأزمات التي تمر بها، سنجد برشلونة تنافسيًا للغاية ولن يجعلون الأمور سهلة علينا".

وأضاف: "جئنا من أجل الفوز لكن من الواضح أننا سنحتاج إلى تقديم مباراة رائعة لتحقيق ذلك، برشلونة ليسوا في أفضل حالاتهم ولكن نتوقع أن يكونوا أقوياء جدًا".

وتابع: "في الدقائق الأخيرة من المباراة يصنع برشلونة الكثير من الفرص".

وواصل بشأن الشاب لامين يامال: "لديه موهبة هائلة وقوي جدًا في المواجهات الفردية، آمل أن يكون مستقبله جيدًا باستثناء عندما يلعب ضد بورتو".

واستطرد: "الأمر الأكثر صعوبة هو الاستمرارية مثل بيبي، لديه 116 مباراة في دوري أبطال أوروبا، يجب على هؤلاء الشباب أن يأخذوا بعض الخصائص التي يتمتع بها بيبي.".

وأوضح تعليقا على تأثير إصابة جافي عن المباراة: "فقط مدرب برشلونة يمكنه الإجابة، نعلم أن جافي مهمٌ جدًا في برشلونة، ولكن سيلعب مكانه لاعبٌ آخر بخصائص مختلفة وبجودة عالية".

اقرأ أيضا

تشافي يحسم لبرشلونة التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.. صفقة مدوية

تشافي يهتز في برشلونة.. ثلاث مباريات نارية تحدد مصيره

حمل تطبيق سعودي الآن