تشافي "يهتز" في برشلونة.. ثلاث مباريات نارية تحدد مصيره

تاريخ النشر: 27/11/2023
28
منذ 5 شهور
تشافي يهتز في برشلونة.. ثلاث مباريات نارية تحدد مصيره

تستمر آخر التطورات بشأن تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، خاصة بعد النتائج الأخيرة للبارسا في مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

وتعادل برشلونة ضد رايو فاليكانو، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، في التأثير على مصير تشافي هيرنانديز المدير الفنى للفريق.

وأفلت الفريق الكتالوني من هزيمة جديدة، حيث انتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

منصب تشافي في خطر

ووفقًا لإذاعة كادينا سير، فإن هناك شعور بأن ما يحاول تشافي نقله لا يفهمه اللاعبون، أو لا يعونه بشكل جيد، هناك بعض الشكوك حول أفكار المدرب.

وكان تشافي قد تحدث إلى لاعبيه عقب التعادل أمام رايو فاليكانو قائلًا: "إذا أردنا الفوز بالدوري والألقاب الأخرى، يجب أن نقدم المزيد".

ونقلًا عن موندو ديبورتيفو، فإن تشافي يبدو متسامحًا مع اللاعبين في غرفة الملابس ولا يغضب بسبب أي سلبيات، الأمر الذي يضع الثقة عند اللاعبين، بأنهم لا يزال لديهم ما يقدمونه لتغيير الكثير في هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويواجه برشلونة مباريات مصيرية خلال الفترة المقبلة، تحدد مستقبل تشافي المدير الفني، تبدأ من لقاء بورتو في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل.

ويواجه برشلونة اختبارات صعبة أمام كل من جيرونا وأتلتيكو مدريد، المنافسين المباشرين للفريق على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

برشلونة يراقب البديل الأفضل.. مستقبل تشافي في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن