سباهان يطيح بالقوة الجوية.. وطرد لاعبين قبل الحسم أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 27/11/2023
186
منذ 5 شهور
سباهان يطيح بالقوة الجوية.. وطرد لاعبين قبل الحسم أمام الاتحاد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سباهان الإيراني، فوزًا على نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع فرشاد أحمد زاده على هدف سباهان مبكرًا في الدقيقة الرابعة، بتسديدة يسارية من مسافة قريبة إلى وسط المرمى، بتمريرة حاسمة من رامين رضائيان.

وواصل سباهان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43، بعد تلقي محمد حسن نجاد، بطاقة حمراء مباشرة بداعي السلوك العنيف، ثم تلقى سباهان ضربة جديدة بطرد اللاعب هادي محمدي، في الدقيقة 90، بعد نشوب مشادة قوية بين لاعبي الفريقين.

ورفع سباهان رصيده إلى 10 نقاط من 5 مباريات، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في الترتيب، بينما يحتل أجمك ذيل الترتيب بلا نقاط.

ووجه سباهان رسالة إنذار إلى الاتحاد، قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الإثنين المقبل، على ملعب الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سباهان يصعد ضد الاتحاد أمام كاس وقرار رسمي من الآسيوي

رئيس سباهان الإيراني يهدد الاتحاد بالاقصاء من دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن