النصر يتعادل مع بيرسبوليس.. ويتأهل رسميا إلى ثمن نهائي آسيا

تاريخ النشر: 27/11/2023
69
منذ 5 شهور
النصر يتعادل مع بيرسبوليس.. ويتأهل رسميا إلى ثمن نهائي آسيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره بيرسبوليس الإيراني بلا أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وضمن النصر صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط، فيم يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي رابعًا بنقطتين.

أبرز لقطات مباراة النصر وبيرسبوليس

وفي الدقائق الأولى، سقط قائد النصر كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، بينما رفض احتساب الحكم لركلة جزاء، ليتم استئناف اللعب، في لقطة خطفت الأضواء.

وفي الدقيقة 15، تألق حارس النصر نواف العقيدي في التصدي لانفراد من دانيل إسماعيليفار داخل منطقة الجزاء، كما واصل العقيدي تألقه في الدقيقة 20، بإبعاد تسديدة مهدي ترابي من خارج منطقة الجزاء.

وواصل النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17، بعد تلقي المدافع علي لاجامي، بطاقة حمراء مباشرة بداعي التدخل العنيف.

وأثار كريستيانو رونالدو قلق جماهير النصر بعد سقوطه على أرضية الملعب، بآلام في الرقبة، إثر ارتطام هوائي مع حارس بيرسبوليس علي رضا بيرافاند.

وفي الدقيقة 57، كاد كريستيانو رونالدو أن يهدد مرمى بيرسبوليس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من عبد الرحمن غريب، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 75، تلقى لاعب وسط النصر مارسيلو بروزوفيتش، بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن مباراة الجولة السادسة والأخيرة، أمام استقلول دوشنبه، للإيقاف نتيجة تراكم البطاقات.

وفي الدقيقة 77، واصل رونالدو إثارة قلق جماهير النصر بعد استبداله باللاعب محمد مران، ليغادر رونالدو ملعب المباراة فور استبداله.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

بروزوفيتش يغيب عن مباراة النصر المقبلة بقرار رسمي.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن