كأس العالم كشف حقيقة ميسي "المرعبة".. تحول من الخجل لـ"الغرور"

تاريخ النشر: 27/11/2023
126
منذ 5 شهور
كأس العالم كشف حقيقة ميسي المرعبة.. تحول من الخجل لـالغرور

ظهر تحول غريب وغير متوقع في شخصية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة بعد أن قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم في قطر العام الماضي (2022)، بعكس ما كان معروف عنه بـ"الخجل".

وعاش ميسي خلال الأشهر الأخيرة الكثير من الأزمات داخل أرضية الملعب، وبالأخص في مباريات منتخب بلاده، سوى الودية أو الرسمية.

وتوج ميسي المنتقل في يوليو الماضي لإنتر ميامي الأمريكي، بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بالتفوق على النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ودخل ميسي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، في العديد من الأزمات خلال مباراتي أوروجواي والبرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت أشهر أزمات ميسي مع رودريجو جوس لاعب منتخب البرازيل، خلال مواجهة السوبر كلاسيكو، التي حسمتها الأرجنتين بهدف دون مقابل، سجله المدافع نيكولاس أوتاميندي.

ميسي المغرور: 

سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية في تحقيق مطول الضوء على سلوكيات ميسي منذ التتويج بكأس العالم في قطر، وبالأخص نظرة المنافسين له، بأنه يظهر وجه مختلف في الملعب بعكس ما يبدو أمام الجماهير.

وتغير سلوك ميسي بشكل "وحشي" بعد التتويج بالمونديال، حيث اتضح عليه علامات التعالي في التعامل مع المنافسين، خاصة عند حدوث أي مشاجرة، من خلال كلماته الحادة التي تقلل منهم.

وظهر الدليل على ما أوضحته الصحيفة البريطانية، كلماته خلال مشادته مع رودريجو جوس مهاجم البرازيل بقوله "نحن أبطال العالم.. انتبه لما تقوله".

وتكررت جملة "أبطال العالم" في كل مباراة يتحدث فيها ميسي مع أي منافس يثير غضبه، لدرجة أن جميع المنافسين له في الفترة الأخيرة تحدثوا عنه بشكل سيء للغاية.

اقرأ أيضا

تشافي يضع برشلونة في أزمة كبرى بسبب صديق ميسي

نجم ريال مدريد يوجه رسالة قاسية بعد واقعة سب ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن