"عادت ليالي زمان".. ميسي مع رونالدو برعاية برشلونة في هذا الموعد

تاريخ النشر: 26/11/2023
125
منذ 5 شهور
عادت ليالي زمان.. ميسي مع رونالدو برعاية برشلونة في هذا الموعد

فجرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي.

وانتقل الساحر الأرجنتيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب مسيرة دامت لأكثر من عشرين عاما داخل الملاعب الأوروبية، ما بين برشلونة الإسباني، وصولًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونشرت بعض الصحف الإسبانية، تطورات مثيرة حول عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة من جديد، خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى بعض النجوم الآخرين، في مفاجأة ستسعد جميع عشاق النادي الكتالوني.

موعد عودة ميسى إلى برشلونة 

ووفقًا لصحيفة الماركا الإسبانية، فإنه سيتم التنسيق مع ليونيل ميسي خلال الفترة القادمة، من أجل إقامة مباراة عالمية كبرى داخل ملعب كامب نو، بعد انتهاء الأعمال التجديدية بداخله نهاية العام المقبل.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة، بالتحديد في التاسع والعشرين من نوفمبر لعام 2024، في لقاء سيشهد تواجد العديد من أساطير برشلونة السابقين أمثال، رونالدينيو، ديفيد فيا، ريفالدو، روماريو، سيسك فابريجاس، لويس إنريكي.

ومن جانب آخر، سيتم دعوة أساطير فريق ريال مدريد أيضًا على رأسهم، سيرجيو راموس، زين الدين زيدان، جاريث بيل ، وحتى ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب له ميسي حاليًا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي مفاجأة كبرى، ستتم دعوة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر الحالي، وأسطورة ريال مدريد السابق للعب هذه المباراة، وذلك بمحاولة للتنسيق مع العالمي للسماح للدولى البرتغالي بخوض هذه المباراة حينها.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة تذكرة هذه المباراة المنتظرة، إلى ما يفوق 270 دولارًا أمريكيًا، والتي ستشهد عودة ميسي إلى ملعب كامب نو برفقة عظماء كرة القدم من جديد، وذلك في الذكرى الـ 125 لتأسيس نادي برشلونة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

ليفاندوفسكي ينشر صورة مثيرة تفضح حكم مباراة برشلونة المتآمر

حمل تطبيق سعودي الآن