تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد تجاوز عقبة أجمك

تاريخ النشر: 27/11/2023
36
منذ 5 شهور
تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد تجاوز عقبة أجمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أجمك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اي ام ام سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع المغربي عبد الرزاق حمد الله، على ثنائية الاتحاد في مرمى أجمك، في الدقيقتين 30 و34، ليمنح المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الانتصار الأول مع الاتحاد، ويرفع العميد رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل الترتيب.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة

ويستضيف الاتحاد بنظيره الخليج، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في التاسعة مساء الخميس المقبل، الموافق 27 نوفمبر (تشرين الثاني)، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 13 نقطة.

موعد المباراة الآسيوية المقبلة

ويلتقي الاتحاد بنظيره سباهان الإيراني، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 4 ديسمبر (كانون الأول)، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جاياردو يحدد خماسي الاتحاد الأجنبي أمام أجمك.. قائمة نارية

بالصور..هدف الاتحاد يغازل نجم ريال مدريد بلقطة طريفة

حمل تطبيق سعودي الآن