كاسترو يفاجئ نجم النصر بقرار عاجل قبل موقعة بيرسبوليس

تاريخ النشر: 27/11/2023
1556
منذ 5 شهور
كاسترو يفاجئ نجم النصر بقرار عاجل قبل موقعة بيرسبوليس

كشفت تقارير صحفية، بأن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، يستهدف إشراك الجناح المهاجم أيمن يحيى في مركز الظهير الأيسر أمام بيرسبوليس الإيراني، بالجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مواجهة نارية جديدة، عندما يستضيف برسبوليس الإيراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023-2024، اليوم الإثنين، على ملعب "الأول بارك".

وقرر كاسترو، بحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” تغيير مركز أيمن يحيى، خلال مناورة تحضيرية ضمن الحصة التدريبية أمس، وتم تكليفه بمركز الظهير الأيسر، مفضلًا إياه على محمد قاسم، لأسباب فنية.

فيما خرج الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، بصورة مبدئية من حسابات كاسترو، حيث يميل الأخير للاعتماد على كريستيانو رونالدو وأوتافيو مونتيرو، وإيميريك لابورت، وساديو ماني، ومارسيلو بروزوفيتش.

وفي سياق متصل، أظهر الجناح المهاجم عبد الرحمن غريب جاهزيته للعب، وخاض التدريب الجماعي، بعدما خضع إلى جلسة علاجية داخل مقر النادي.

ويحتل الأصفر العاصمي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، من أربعة انتصارات، وتبقت له مباراة اليوم وأخرى أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في 6 ديسمبر المقبل.

لمتابعة محتوى الفيديو من سعودي سبورت

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

إصابة حارس الهلال تبعثر أوراق خيسوس.. هل يلحق بكلاسيكو النصر؟

النصر يطلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الرياض في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن