قرار عاجل من كاسترو بشأن تشكيل النصر ضد بيرسبوليس في آسيا

تاريخ النشر: 27/11/2023
1001
منذ 5 شهور
قرار عاجل من كاسترو بشأن تشكيل النصر ضد بيرسبوليس في آسيا

أصدر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارا هاما، قبل المواجهة المرتقبة أمام بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مواجهة نارية جديدة، عندما يستضيف برسبوليس الإيراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن قلوب دفاع الفريق النصراوي ضد بيرسبوليس الإيراني، سيكونوا علي لاجامي والإسباني الدولي أيميريك لابورت.

ونوه التقرير على أن قلب الدفاع الدولي، عبدالإله العمري، قد شعر ببعض الآلام البسيطة، اليوم الأحد، وفضل البرتغالي كاسترو إراحته.

نجح فريق النصر في تقديم مستويات رائعة على مدار مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد حصد الفوز على برسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه الطاجيكي، ولاحقا الدحيل القطري بآخر جولتين ليتصدر المجموعة الخامسة.

موعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين النصر ضد برسبوليس في دوري أبطال آسيا 2023-2024، غدا يوم الإثنين 27 نوفمبر نوفمبر 2023 على استاد الأول بارك.

ويطلق الحكم صافرته معلنا عن بدء لقاء النصر وبيرسبوليس، على ملعب "الأول بارك" في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

تابع نتائج مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

خماسي النصر في آسيا.. كاسترو يستبعد تاليسكا

إصابة بديل البليهي أمام النصر .. الهلال في ورطة كبرى !

حمل تطبيق سعودي الآن