إنتر يخطف تعادل مثير من يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 27/11/2023
22
منذ 5 شهور
إنتر يخطف تعادل مثير من يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الجولة الـ13 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان، في اللقاء الذي إقيم على ملعب أليانز ستاديوم.

ودخل يوفنتوس صاحب الأرض المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب العام لبطولة الدورى الإيطالي برصيد 29 نقطة، فيما جاء إنتر ميلان في الصدارة برصيد 31 نقطة.

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز بهدف دون مقابل، في أخر مواجهة جمعت بين الغريمين إنتر ويوفنتوس، على ملعب أليانز ستاديوم الموسم الماضي، بهدف دون مقابل.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإيطالي: 

أضاف إنتر ميلان لرصيده النقطة 32 في صدارة الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن يوفنتوس أيضا ملاحقه المباشر الذي أضاف لعداد نقاطه النقطة (30).

ويواصل إنتر ويوفنتوس الابتعاد عن أقرب المنافسين ميلان الثالث صاحب الـ26 نقطة، ونابولي الرابع صاحب الـ24 نقطة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون: "فويتشيك تشيزني - دانييلي روجاني - فيديركو جاتي - جيلسون بريمير -أندريا كامبياسو - ويستون ماكيني - أدريان رابيو - فابيو ميريتي - فيليبي كوستيتش - فيديريكو كييزا - دوسان فلاهوفيتش".

وفي المقابل، خاض إنتر اللقاء بتشكيل مكون من: "سومر- دراميان - دي فريج - أكاربي - دومفريس- باريلا - هاكان أوجلو - مخيتريان - ديماركو- لاوتارو مارتينيز - ماركوس تورام".

تقدم يوفنتوس في الدقيقة "27" من عمر اللقاء عن طريق الهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش، من متابعة لعرضية أرضية ليضعها في الشباك بتسديدة قوية.

وخطف بعدها بـ (6) دقائق فقط، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التعادل للضيوف، من كرة عرضية أرضية، ليتابعها بقوة في الشباك في شباك الحارس تشيزني.

وشهدت المباراة في الشوط الثاني حالة من الهدوء، من خلال فرض إنتر سيطرته على إيقاع المواجهة، بدون أي خطورة كبرى على الفريقين، مع الكثير من التوقفات.

اقرأ أيضا

قمة ميلان ويوفنتوس.. لوكاتيلي ينفرد برقم تاريخي وثياو يورط نفسه

يوفنتوس يستغل طرد ثياو ويهزم ميلان في قمة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن