يوفنتوس يهدد الهلال بمفاجأة شتوية صادمة.. "صفقة يناير الكبرى"

تاريخ النشر: 14/11/2023
198
منذ 3 شهور
يوفنتوس يهدد الهلال بمفاجأة شتوية صادمة.. صفقة يناير الكبرى

يبدو أن يوفنتوس الإيطالي، سيكون منافسا قويا للهلال في صفقة التعاقد مع الدولي الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد، والذي سيغادر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان سانشو في الميركاتو الصيفي الماضي، هدفا واضحا لفريق الاتفاق، الذي تولى المفاوضات معه بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفان جيرارد، ولكن اللاعب لم يوضح حينها قراره النهائي سواء بالموافقة أو الرفض.

ودخل سانشو في بداية الموسم الجاري، في خلاف واضح وكبير مع المدرب إريك تين هاج، الذي يرفض حتى الأن مشاركة في التدريبات الجماعية، بسبب أزمة متعلقة بالانضباط الأخلاقي.

وارتبط اسم سانشو في الفترة الماضية أيضا بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني أو بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن لا يوجد أي تحرك من كلا الفريقين لضم اللاعب الإنجليزي.

وتأتي أيضا محاولات الهلال للتعاقد مع سانشو، لتعويض الإصابة التي يعاني منها النجم البرازيلي نيمار جونيور، والذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب جراحة الرباط الصليبي.

سانشو إلى يوفنتوس: 

فتحت إدارة يوفنتوس بات المفاوضات بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد، للتعاقد مع جادون سانشو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل منافسة السيدة العجوز بقوة على لقب الدوري الإيطالي.

ويرحب يوفنتوس بالتعاقد مع سانشو مع بند الشراء في الصيف المقبل، حال نجح اللاعب في التأقلم مع الفريق، وقدم مردود إيجابي رفقة السيدة العجوز.

ومن المتوقع بحسب التقارير الإيطالية، أن تتم الصفقة بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، مع تحمل مانشستر يونايتد جزء من راتبه سانشو الكبير نسبيا، والتي يتخطى حاجز الـ10 مليون يورو سنويا.

ويجيد سانشو الذي تألق بشدة مع بوروسيا دورتموند، اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، وهو ما يبحث عنه الهلال لتعزيز الخط الأمامي، بعيدا عن مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لقمة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.. مفاجآت

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن