ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

تاريخ النشر: 26/11/2023
402
منذ 5 شهور
ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

يترقب الجميع مساء اليوم، المباراة المنتظرة والتي تجمع فريق ريال مدريد ضد مضيفه قادش، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، بعد مرور ثلاث عشر جولة من الليجا، خلف المتصدر جيرونا والذي يملك 34 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويسعى النادي الملكي إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات، من أجل التربع على صدارة الليجا من جديد، والعودة إلى المكان المعهود دائمًا لفريق ريال مدريد.

بيلينجهام يزين تشكيل ريال مدريد 

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن عودة الإنجليزي جود بيلينجهام من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، خففت جزئياً من أضرار غياب فينيسيوس وكامافينجا التي ضربت معسكر فريق ريال مدريد بقوة أثناء فترة التوقف الدولي الماضية.

ومن المرجح أن يتواجد بيلينجهام أساسيًا في المباراة التي ستقام مساء اليوم، في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاديو ميرالاندا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقان في 35 مباراة سابقة، نجح ريال مدريد في الفوز بـ 25 مباراة، فيما استطاع قادش الفوز في أربع مناسبات، وحسم التعادل في ست منافسات، حيث استطاع ريال مدريد تسجيل 76 هدف، فيما نجح قادش في إحراز 22 هدف بشباك الملكي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم جديد قبل مواجهة قادش

قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني.. غيابات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن