التعادل الإيجابي يحسم قمة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/11/2023
16
منذ 5 شهور
التعادل الإيجابي يحسم قمة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا التعادل، استمر مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 29 نقطة، فيما احتل ليفربول المركز الثاني مؤقتًا برصيد 28 نقطة.

دخل مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل الآتي: إيدرسون، ووكر - دياز - أكانجي - آكي - برناردو، رودري، فودين، هالاند، ألفاريز، دوكو.

بينما دخل ليفربول اللقاء بالتشكيل الآتي: أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك،  تسيميكاس، سوبوسلاي، جونز، ماك أليستر، صلاح، نونيز، جوتا

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وفي بداية المباراة، أخطأ في أكثر من مناسبة الحارس البرازيلي أليسون بيكير في مواجهة فريقه ليفربول الجارية حاليا أمام مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، بقمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شهدت الدقيقة "10" من عمر اللقاء، خطأ فادح من أليسون في تمرير الكرة، بعد العودة إليه من زميله فيرجيل فان دايك.

وحاول أليسون مراوغة هالاند مهاجم مانشستر سيتي، لينجح بالفعل، ولكنه أخطأ في التمرير ليمنح الكرة لفيل فودين لاعب السيتزين الذي سدد الكرة خطيرة على المرمى، وتصدى لها الحارس البرازيلي.

وتكرر خطأ أليسون في الدقيقة "19" من عمر الشوط الأول، بعد أن حاول زميله كورتس جونز المرواغة في منطقة الجزاء، ليعيد لحارسه البرازيلي الكرة الذي كاد أن يفقد الكرة أمام هالاند الذي ضغط عليه بكل قوة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاء هدف مانشستر سيتي في الدقيقة "27" من الشوط الأول، إيرلينج هالاند من تسديدة أرضية رائعة حاول أليسون التصدى لها، بعد تمريرة زميله دوكو.

وبذلك، فإن إيرلينج هالاند قد نجح في فك عقدة التسجيل ضد ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث سجل الهدف الأول له ضد الريدز منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2022.

ونجح ليفربول في التعادل، في الدقيقة 80 من زمن المباراة، عن طريق ترنت ألكسندر أرنولد، ليعود للريدز من بعيد

اقرأ أيضا

نجم ليفربول ينتقل إلى برشلونة لتعويض جافي في الشتوية

نجم ليفربول يحلم بالانتقال إلى برشلونة.. تصريح يصدم العالم

حمل تطبيق سعودي الآن