نجم ليفربول ينقذ برشلونة من كارثة جافي المؤلمة.. "صفقة مجانية" 

تاريخ النشر: 21/11/2023
307
منذ 5 شهور
نجم ليفربول ينقذ برشلونة من كارثة جافي المؤلمة.. صفقة مجانية 

وضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، 3 أسماء لتعويض الشاب بابلو جافي لاعب وسط فريقه، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ومن المقرر أن يجري جافي يوم الـ28 من شهر نوفمبر الجاري، الجراحة في الرباط الصليبي تحت إشراف رئيس جهاز الخدمات الطبية في برشلونة.

ويعاني جافي بحسب بيان برشلونة الرسمي، من  قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

وتأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

نجم ليفربول خيار تشافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي وضع أمام طاولة إدارة برشلونة، 3 أسماء على رأسهم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي تياجو ألكانتارا.

وخرج بشكل كبير ألكانتارا من حسابات المدرب يورجن كلوب في ليفربول، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها اللاعب الدولي الإسباني.

وضمت القائمة أيضا كل من باريخو لاعب وسط فياريال، بالإضافة لجويدو رودريجيز من ريال بيتيس.

ويريد برشلونة التعاقد مع لاعب وسط مدافع بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري فقط، لحين ضم لاعب ريال سوسييداد مارتن زوبيمندي مقابل 60 مليون يورو في الصيف.

وينتهي عقد تياجو ألكانتارا مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، حيث لن يرفض الريدز مغادرة اللاعب، الذي سيعود للملاعب في شهر يناير المقبل بعد التخلص من إصابة في الفخذ.

وغادر تياجو ألكانتارا صفوف برشلونة في صيف عام 2013 لبايرن ميونخ الألماني مقابل 35 مليون يورو، قبل أن ينتقل إلى ليفربول في صيف عام 2020 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصاب بانهيار عصبي بعد كارثة الرباط الصليبي 

إصابة جافي تنعش خزائن برشلونة.. تعويض ضخم من الفيفا

حمل تطبيق سعودي الآن