فاشون ساكالا.. قنبلة الفيحاء في دوري روشن| تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 25/11/2023
137
منذ 5 شهور
فاشون ساكالا.. قنبلة الفيحاء في دوري روشن| تفاصيل مثيرة

بات الزامبي فاشون ساكالا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ونجم منتخب زامبيا واحد من أهم الصفقات الأفريقية الناجحة التي فرضت نفسها بقوة في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ونجح فاشون ساكالا في تقديم نفسه بمستوى مميز للغاية في صفوف الفيحاء منذ انتقاله إلى صفوف الفريق قادما جلاسجو رنجرز الإسكتلندي في الميركاتو الصيفي وبات ورقة رابحة في تشكيلة الفيحاء.

وتشير الأرقام إلى نجاح فاشون ساكالا رغم عدم انتقاله لنادي كبير من بين الخماسي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب في تقديم نفسه بصورة مميزة وتصدر قائمة نجوم دوري روشن السعودي على صعيد الأفارقة.

وسجل فاشون ساكالا رفقة الفيحاء في تقديم إضافة قوية للغاية رفقة الفيحاء تمثلت في تسجيل 6 أهداف من خلال 13 جولة مرت حتى الآن من عمر سباق دوري روشن السعودي.

كما يعد فاشون ساكالا لاعب الفيحاء من أبرز الصفقات التي يعتمد عليها الفريق في مشواره خلال دوري روشن السعودي لهذا الموسم وهدد المرمى بأكثر من 17 فرصة محققة على المرمى.

وضم الفيحاء فاشون ساكالا من جلاسجو رنجرز الإسكتلندي في الميركاتو الصيفي حيث لعب النجم الزامبي لناديه قبل قدومه إلى الفيحاء 41 مباراة، ونجح في تسجيل 12 هدفا، وصنع 8، وحقق مع الفريق كأس اسكتلندا في موسم 2021-2022.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

العين يكرر فوزه على الفيحاء.. ويعبر رسميا لثمن نهائي آسيا

مدرب الفيحاء يشكو من الإصابات قبل صدام العين في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن