مدرب الفيحاء يشكو من الإصابات قبل صدام العين في آسيا

تاريخ النشر: 06/11/2023
153
منذ 6 شهور
مدرب الفيحاء يشكو من الإصابات قبل صدام العين في آسيا

أكد فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أن مباراة الغد أمام العين الإماراتي لن تكون سهلة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

ويلتقي الفيحاء بنظيره العين الإماراتي، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال رازوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم مباراة الفيحاء والعين، "لدينا مباراة مهمة غدًا، لن تكون سهلة أمام العين، نخوض هذه المواجهة ونحن نعاني من ظروف صعبة بكثير من الغيابات بسبب الإصابة والإيقاف".

وأضاف "لدي إيمان كبير بإمكانيات فريقي واللاعبين، ولا تزال أمامنا الفرصة مفتوحة سنبذل كل ما لدينا لتعزيز حظوظنا في المسابقة".

وتابع رازوفيتش "نحترم فريق العين؛ لديهم فريق متوازن جدًا وليس علينا سوى إعطاء كل ما لدينا، ولكني أكدت على اللاعبين تقديم أنفسهم وتمثيل الفريق بأفضل طريقة، وما يجب علينا فعله هو القتالية والروح التنافسية، وهذا ما سيجلب الفوز".

من جانبه، قال أحمد الكسار، لاعب الفيحاء، "نرحب بأشقائنا في العين في بلدهم الثاني، ونرجو أن نقدم معهم مباراة ممتعة. نعرف أن العين فريق قوي ومنافس صعب، لكن لدينا ثقة بقدراتنا وبفريقنا، وبإذن الله غدًا نظهر بالصورة اللائقة".

واستطرد "جاهزون لكافة المنافسات، ولدينا الوعي الكافي لتدخل البطولات ونعلم مدى الضغط الكبير الذي يشكله هذا الأمر".

وأضاف الكسار "حضور جمهورنا في مواجهتنا الماضية على أرضنا مع باختاكور كان لهم تأثير إيجابي ننتظر حضورهم غدًا لدعمنا ومساندتنا".

ويحتل الفيحاء المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط من 3 نقاط، بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي (الوصيف) وآهال التركماني (الرابع)، بينما يتزعم العين صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط.

وكان الفيحاء قد تلقى خسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة (4-1)، على ملعب هزاع بن زايد، في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

6 أهداف غير كافية لحسم الفائز بين الفيحاء والطائي

انتهت| الفيحاء (0-3) الاتحاد.. ثمن نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن