قبل صدام النصر.. موعد سفر بعثة بيرسبوليس إلى الرياض

تاريخ النشر: 25/11/2023
97
منذ 5 شهور
قبل صدام النصر.. موعد سفر بعثة بيرسبوليس إلى الرياض

كشفت تقارير إعلامية عن موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس الإيراني، إلى الرياض، استعدادًا لملاقاة النصر في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر نظيره بيرسبوليس، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وذكر الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، أن بعثة بيرسبوليس تغادر العاصمة الإيرانية طهران، غدًا، إلى الرياض، لمواجهة النصر في الآسيوية.

وكشفت أنباء خلال الساعات الماضية، عن وجود أزمة تهدد بإلغاء رحلة بيرسبوليس إلى الرياض؛ بسبب عدم الإذن لهبوط طائرة الفريق في مطار الرياض.

وضمن النصر تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة بـ7 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي ثالثًا بنقطتين، والدحيل القطري رابعًا بنقطة واحدة.

يذكر أن النصر حقق فوزًا على مضيفه بيرسبوليس في مباراة الجولة الأولى، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، بنتيجة (2-0)، حيث جاء الهدف الأول بخطأ من دانيال اسماعيلفار في الدقيقة 62، ثم وقع محمد قاسم الهدف الثاني في الدقيقة 72.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعادل الاستقلال وبيرسبوليس يقرب النصر من ثمن نهائي آسيا

جماهير الهلال تشاكس النصر بورقة إلغاء رحلة بيرسيبوليس.. ردود قوية

حمل تطبيق سعودي الآن