تطور عاجل يقرب مودريتش من الأهلي.. وكاسيميرو على أعتاب دوري روشن

تاريخ النشر: 24/11/2023
1009
منذ 5 شهور
تطور عاجل يقرب مودريتش من الأهلي.. وكاسيميرو على أعتاب دوري روشن

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة وفعالة للحصول على خدمات النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت عدة تقارير على رغبة قطبي جدة، في الحصول على خدمات نجم الوسط المخضرم، خلال سوق الانتقالات الشتوي، تزامنا مع تراجع عدد المباريات التي خاضها في الموسم الحالي مع نادي ريال مدريد.

وكان مودريتش قد هدد بالرحيل عن نادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة، حال عدم تغير الأوضاع، خاصة أنه تواجد خلال 13 مباراة هذا الموسم بإجمالي 601 دقيقة فقط.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن الأهلي يتقدم بشكل جيد في المفاوضات مع  مودريتش ومن المتوقع إجراء جولة جديدة من المحادثات قريبًا.

وينتهي تعاقد اللاعب الكرواتي الدولي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ويبدو أن النادي الملكي سيسمح على الأرجح لمودريتش بالمغادرة في نهاية الموسم.

وأضاف جاليتي عبر حسابه بمنصة "إكس" أنه قد اتصل فريق من الدوري السعودي باللاعب البرازيلي كارلوس كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه في يناير.

وباتت الإرادة في السوق الشتوي المقبل، متمثلة في إقناع أحد اللاعبين المخضرمين بالفكرة، ثم الاقتراب من أنديتهما، لحسم الصفقة بصورة ناجحة.

وكشفت تقارير صحفية، أن البرازيلي كاسيمرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يفكر في الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين، وإنهاء مسيرته الكروية هناك.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفجرها ويكشف التلاعب في صفقة انتقال ماني للنصر

الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن