رئيس الأهلي يفجرها ويكشف التلاعب في صفقة انتقال ماني للنصر

تاريخ النشر: 23/11/2023
1110
منذ 5 شهور
رئيس الأهلي يفجرها ويكشف التلاعب في صفقة انتقال ماني للنصر

فجر خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات الراقي مع الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

وانتقل ماني لصفوف النصر، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد أن توقفت المفاوضات بينه وبين الأهلي حسبما أوضح اللاعب في تصريحات سابقة.

- العيسى يكشف خداع لجنة الاستقطاب في صفقة ماني

علق خالد العيسى عبر برنامج "كورة روتانا"، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي والمدير التنفيذي المكلف، بشأن انتقال ماني للنصر، وأن الأهلي لم يفاوض الدولي السنغالي نهائيا.

وقال العيسى:"مع احترامي لسعد اللذيذ تصريحاته غير صحيحة لأن اللاعب بنفسه هو من أعلن عن تفاوضنا معه، كذلك شقيقه، وهناك مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينو، حاولا إقناعه خلال المفاوضات، وهذا يؤكد اننا كنا قريبين من ضمه".

وأضاف:"عندما تحدثت اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، مع لجنة الاستقطاب بصندوق الاستثمار، بشأن التعاقد مع ساديو ماني، كان الرد بأن قيمة الصفقة مرتفعة للغاية ومن الصعب إتمامها، كما تم التأكيد لنا بأن إذا جاء اللاعب المملكة سيكون من بوابة الأهلي فقط، لكننا تفاجئنا بعد يومين من هذا الحديث بوجود ماني في النصر".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

نجم الأهلي المتألق يفتقد حرارة ملعب كامب نو.. هل يعود لبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن