15 لاعبا خارج مانشستر يونايتد بأمر من تين هاج.. أسماء ضخمة

تاريخ النشر: 23/11/2023
523
منذ 5 شهور
15 لاعبا خارج مانشستر يونايتد بأمر من تين هاج.. أسماء ضخمة

حسب تقرير من صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يمكن أن يغادر ما يصل إلى 15 لاعبًا من مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية والصيفية، مع تخطيط إريك تن هاج لبناء فريق كبير.

وكان الهولندي مشغولًا في سوق الانتقالات منذ وصوله إلى أولد ترافورد، حيث أنفق ما يقرب من 400 مليون جنيه إسترليني على الوافدين الجدد في محاولة لإعادة مانشستر يونايتد إلى قوة أوروبية.

وهناك القليل من الدلائل على أنه سيستمر في الإنفاق على الصفقات، خاصة مع الوصول الوشيك للسير جيم راتكليف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يكون جادون سانشو هو الرحيل الأول بعد مشاجرة ساخنة مع تين هاج في وقت سابق من الموسم، لكنه ليس النجم الكبير الوحيد في قائمة المغادرين.

وظهرت تقارير عن رحيل رافائيل فاران في الصيف بشكل مفاجئ هذا الأسبوع، مع حرص مانشستر يونايتد على إخراج اللاعب الفرنسي بسبب كثرة إصاباته وراتبه الكبير.

ويمكن أيضًا الاستغناء عن أنتوني، الذي ظل في النادي لمدة أقل من موسم ونصف، ويفكر النادي في تقليص خسائره من خلال بيعه في الصيف.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع أن ينتقل ماسون جرينوود، المعار حاليًا إلى نادي خيتافي الإسباني، مع اعتراف مانشستر يونايتد بأنه لن يلعب للنادي مرة أخرى.

ومن المقرر أيضًا أن يتم الاستغناء عن لاعبين هامشيين مثل دوني فان دي بيك وأنتوني مارسيال وتوم هيتون، بينما من غير المتوقع أن يتم تجديد عقد جوني إيفانز.

ولا توجد أيضًا خطط للاحتفاظ بخدمات سفيان أمرابط أو سيرجيو ريجيلون، وكلاهما معار حاليًا في أولد ترافورد، على الرغم من حقيقة أن يونايتد لديه بند خيار شراء المغربي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع أن يتم بيع العديد من اللاعبين الشباب أيضًا، حيث يتطلع مانشستر يونايتد إلى جمع أكبر قدر ممكن من الأموال لتمويل صفقات صيفية كبرى.

وبراندون ويليامز، المعار إلى إبسويتش، مستعد للمغادرة في الصيف، ويمكن أن يتبعه أمثال ألفارو فرنانديز وشولا شوريتير وويل فيش وجو هوجيل.

اقرأ أيضا

مالك مانشستر يونايتد الجديد يصدم العالم بمفاجأة غريبة عن تين هاج 

مهاجم مانشستر يونايتد على رادار ثنائي الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن