مالك مانشستر يونايتد الجديد يصدم العالم بمفاجأة غريبة عن تين هاج 

تاريخ النشر: 15/11/2023
87
منذ 6 شهور
مالك مانشستر يونايتد الجديد يصدم العالم بمفاجأة غريبة عن تين هاج 

مازالت ثقة إدارة مانشستر يونايتد في الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، رغم النتائج السيئة للغاية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبات مانشستر يونايتد في وضع سيء للغاية على المستوى الأوروبي، بخسارة 3 مباريات، وتحقيق انتصار وحيد، حيث يتذيل مجموعته في دوري أبطال أووبا.

وخسر مانشستر يونايتد حتى الأن في الدوري الإنجليزي 5 مباريات، بالإضافة للخروج من ربع نهائي كأس الرابطة المحترفة.

ويأتي تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، في الوقت الذي يعاني فيه المدرب الهولندي من عدة أزمات مع عدد من لاعبيه أبرزهم الجناح الدولي جادون سانشو.

تين هاج لن يرحل:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تين هاج سيواصل عمله مع مانشستر يونايتد، حيث سيحصل على دعم مالي كبير من الإدارة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب تين هاج في التعاقد مع جناحين وظهيرين، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في أطراف الملعب، بالأخص مع أزمات الثنائي سانشو وأنتوني.

ومن المتوقع أن ينال تين هاج دعم مالي أكبر أيضا في الصيف المقبل، حال نجاح عملية شراء السير جيم راتكليف للنادي من عائلة الجلازرز الأمريكية.

ويرتبط تين هاج بعقد مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025، حيث يحق له الحصول على شرط جزائي قدره 15 مليون جنية إسترليني حال تمت إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من نجم مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد كارثة كوبنهاجن

تين هاج المنبوذ يسجل رقم قياسي مع مانشستر يونايتد.. رد فعل سريع

حمل تطبيق سعودي الآن