كورتوا يكشف عن أسرار مثيرة بشأن إصابته الخطيرة

تاريخ النشر: 22/11/2023
102
منذ 5 شهور
كورتوا يكشف عن أسرار مثيرة بشأن إصابته الخطيرة

كانت الإصابات أمرًا شائعًا في ريال مدريد هذا الموسم، لكن الضربة التي تعرض لها تيبو كورتوا في بداية الموسم بشكل خاص تسببت في أزمة كبيرة للنادي.

وأصيب حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، مما أبعده عن الملاعب طوال الموسم.

وفي حين حقق ريال مدريد نتائج قوية منذ بداية الموسم في دوري أبطال أوروبا زالدوري الأسباني، إلا أن غياب كورتوا لا يزال محسوسًا في المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي حديثه الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أجرى كورتوا مقابلة مطولة تطرق فيها إلى عدة مواضيع، بما في ذلك الإصابة المميتة التي تعرض لها.

كورتوا يتحدث عن إصابته

وفي حديثه عن إصابته، قال: “ذهبنا إلى التصوير بالرنين المغناطيسي، وعلموا بسرعة كبيرة أن إصابتي خطيرة، وكنت لا أزال بالداخل، وكانوا قد أخبروا ميشيل والطبيب بما حدث لي بالفعل".

وأضاف: "عندما خرجت، بكيت، ولكن بعد ذلك تشعر بحب الناس، وتبدأ في أن تكون إيجابيًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "لقد ساعدني ميشيل كثيرًا، خاصة في الشهر الأول عندما كنت أعرجًا وبالكاد أستطيع التحرك، والآن أعمل بجد للعودة في أسرع وقت ممكن وتعافيت بنسبة 100%".

وأردف: "الآن أقضي المزيد من الساعات في التدريب، ولكن لدي أيضًا مرونة أكبر لأكون مع أطفالي ومع ميشيل، والشيء الجيد هو أنهم يعشقونها، لذلك نتشارك الكثير من الوقت معًا".

وتابع: "لقد جعلت الإصابة كل شيء يبدو من منظور مختلف، وأحب كرة القدم وأفتقدها، ولكن هناك أشياء أخرى أحبها وأريد القيام بها".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقود تمرد عالمي لإيقاف كرة القدم الدولية.. أزمة دولية

نجم البرازيل يحلم بالعودة إلى ريال مدريد.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن