البداية من الجوهرة.. وزارة الرياضة تطلق مشروع "تسمية الملاعب"

تاريخ النشر: 22/11/2023
172
منذ 5 شهور
البداية من الجوهرة.. وزارة الرياضة تطلق مشروع تسمية الملاعب

أطلقت وزارة الرياضة، اليوم (الأربعاء)، مشروع حقوق تسمية الملاعب في المدن الرياضية، والذي يعد أحد المشاريع المتوافقة مع رؤية الوزارة، وسعيها المستمر للاستثمار الأمثل في الرياضة، لكونها أحد أهم مرتكزات التنمية الوطنية الشاملة التي تعزز الأنشطة الاقتصادية، من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وينطلق المشروع بطرح حقوق تسمية الملعب الرئيس في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، كخطوة أولى ضمن المشروع الرياضي الاستثماري لتسمية ملاعب المدن الرياضية، على أن يتبعه العديد من الملاعب الرئيسة في المدن الرياضية بالمملكة.

وتمر عملية حقوق تسمية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بعدد من الخطوات الرئيسة، على أن يتم الإعلان عن الفائز خلال مدة محددة بـ(120) يومًا، ويمكن للمستثمرين الاطلاع على المعايير والشروط الخاصة بالمنافسة، والتقدم بطلبات التأهيل عبر الموقع الإليكتروني للوزارة.

تسمية الملاعب

ويسهم هذا المشروع في تعزيز المساهمة بتنمية القطاع الرياضي، وفتح آفاق جديدة للاستثمار الرياضي لإحداث نقلة نوعية، بما يتماشى مع الأهداف الرياضية في رؤية السعودية 2030، حيث تحرص وزارة الرياضة على تعزيز الشراكات والعلاقة العملية مع مختلف الجهات، والمساهمة في نمو الناتج المحلي غير النفطي للمملكة، عبر إتاحة العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع الرياضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تجهيز الدرة والجوهرة المشعة لتتويج بطل الدوري السعودي

الجوهرة يعتذر عن استضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن