7 تعديلات في ملعب الجوهرة قبل استضافة مواجهات الاتحاد

تاريخ النشر: 13/09/2023
422
منذ 10 شهر
7 تعديلات في ملعب الجوهرة قبل استضافة مواجهات الاتحاد

يستمر الحديث حول تجهيزات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، والذي يستضيف مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في كأس العالم للأندية 2023.

يحل نادي الاتحاد، ضيفًا على نظيره الأخدود، في الرابع عشر من سبتمبر القادم، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في منافسات دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تعديلات في ملعب الجوهرة:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن اشترطت اللجنة التفقدية لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي سبق أن زارت ملعب "الجوهرة"، أحد الملاعب التي ستحتضن مواجهات بطولة كأس العالم للأندية 2023، في 12 ديسمبر المقبل، السرعة في إنهاء سبعة متطلَّبات، أقرَّتها خلال زيارتها المنشأة 12 يونيو الماضي، قبل 90 يومًا من انطلاق الحدث الدولي الكبير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأكدت أن  الوفد طالب بإنشاء منطقة للجماهير في محيط ملعب “الجوهرة”، إلى جانب البوابة رقم “6”، وأن تحتوي على شاشات تلفزيونية عملاقة، تتيح للمشجعين الذين لا يحملون تذاكر دخول مشاهدة المباريات في المنطقة التي ستخصص لهم، تشبه تلك التي وضعت في ملاعب مونديال كأس العالم للمنتخبات.

وأوضحت أن العمل مستمر وقائم على قدم وساق بهدف تلبية كافة الاشتراطات، التي أوشكت على الانتهاء، قبل انطلاق البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحفز سانتو بهدية ثمينة قبل كأس العالم للأندية

الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني بعد البداية الكارثية

حمل تطبيق سعودي الآن