تشافي يضع برشلونة في أزمة كبرى بسبب صديق ميسي

تاريخ النشر: 22/11/2023
346
منذ 5 شهور
تشافي يضع برشلونة في أزمة كبرى بسبب صديق ميسي

عاد من جديد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لطلب التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من فريق توتنهام الإنجليزي، لتعويض إصابة الشاب جافي في الركبة.

ويعاني جافي بحسب بيان برشلونة الرسمي، من  قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

وتأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

طلب خاص من تشافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تحدث مع ديكو المدير الرياضي للفريق وطلب منه بضرورة التعاقد مع لاعب وسط لتعويض غياب جافي بسبب الإصابة.

وطلب تشافي بشكل واضح لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من توتنهام الإنجليزي، والذي أبدى اعجابة كثيرا بقدرات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ويصر تشافي على التعاقد مع  لو سيلسو علما بأن اللاعب خارج حسابات الاسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام، ولكن الصفقة تبقى من الصعب أن تتم على الأقل في شهر يناير المقبل.

ويريد برشلونة التعاقد مع لاعب وسط مدافع بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري فقط، لحين ضم لاعب ريال سوسييداد مارتن زوبيمندي مقابل 60 مليون يورو في الصيف.

اقرأ أيضا

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة على الإهانة التاريخية الكبرى

نجم الأهلي ينقذ برشلونة من كارثة جافي في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن