تشافي يعتذر لجماهير برشلونة على الإهانة التاريخية الكبرى

تاريخ النشر: 21/11/2023
53
منذ 5 شهور
تشافي يعتذر لجماهير برشلونة على الإهانة التاريخية الكبرى

اختار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أسوأ وأفضل مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني، منذ الإشراف على تدريبه في نوفمبر من عام 2021.

وأمضى تشافي حاليا عامين على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة، والذي حقق معه لقبي الدوري الإسباني والسوبر المحلي الموسم الماضي.

وفشل تشافي مع برشلونة في كافة الاختبارات الأوروبية الكبرى، حيث لم يتأهل مع الفريق الكتالوني لموسمين على التوالي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقترب حاليا برشلونة من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق لـ3 نقاط فقط من مباراتي بورتو البرتغالي، وأنتويرب البلجيكي.

المباراة الافضل والأسوأ لتشافي مع برشلونة:    

وقال تشافي في حوار مطول مع شبكة "ريليفو" الإسبانية: "من أجمل المباريات التي خضتها مع برشلونة كمدرب، هي التي كانت ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني (3-1)، لقد لعبنا مباراة نموذجية وطبقنا كل ما نريده".

وأضاف: "من أسوأ المباريات التي خضتها مع برشلونة كمدرب هي التي كانت ضد بايرن ميونخ (3-0)، لقد قضوا علينا في نصف ساعة، وكذلك خرجنا من دور المجموعات للعام الثاني على التوالي".

وواصل: "المُباراة الإستثنائية التي خضتها كمدرب مع برشلونة هي التي كانت في إسبانيول، بسبب الطريقة التي لعبنا بها خاصةً في الشوط الأول قمنا بعمل كبير".

وأوضح مدرب برشلونة: "كنت أعرف مدى صعوبة اللعب ضد هذا الخصم وفي ملعبهم تحديدًا، وعلاوةً على ذلك كانوا يعيشون في وضع معقد، كل شيء سار على ما يرام وأصبحنا أبطالاً".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول ينقذ برشلونة من كارثة جافي المؤلمة.. صفقة مجانية 

نجم الأهلي المتألق يفتقد حرارة ملعب كامب نو.. هل يعود لبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن