الهلال والنصر بورطة..ردود أفعال جمهور الاتحاد بعد تصريحات الحائلي

تاريخ النشر: 22/11/2023
421
منذ 5 شهور
الهلال والنصر بورطة..ردود أفعال جمهور الاتحاد بعد تصريحات الحائلي

انتفضت جماهير الاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات أنمار الحائلي، النارية تعليقا على ما قاله سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، حول الصفقات الصيفية ورغبات النادي. 

وقال سعد اللذيذ خلال تصريحات تليفزيونية عن صفقات الاتحاد: "النادي وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تماما أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور". 

ورد أنمار الحائلي بتصريحات قوية على نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: "مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا وسنمنحكم في السنوات المقبلة، المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض بكل التأكيد لذلك لم يرحل حجازي وتمسكنا به أيضًا لأنه كابتن وقائد". 

وأضاف رئيس الاتحاد: "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح قيل لنا لا توجد ميزانية لإنهاء الصفقة، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، نادي الهلال والنصر لن يستطيع التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض وقال أن المعلومات سرية".

وأعبرت جماهير الاتحاد، عن استيائها مما حدث مع إدارة أنمار الحائلي في ملف الصفقات الصيفية مقارنة بالهلال والنصر، في الوقت الذي فيه "العميد" مقبل على محفل عالمي بتمثيل الوطن في كأس العالم للأندية. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على تصريحات أنمار الحائلي ردا على سعد اللذيذ، من خلال الصور التالية..  

أنمار الحائلي سعد اللذيذ الاتحاد الهلال والنصرأنمار الحائلي سعد اللذيذ الاتحاد الهلال والنصرأنمار الحائلي سعد اللذيذ الاتحاد الهلال والنصرأنمار الحائلي سعد اللذيذ الاتحاد الهلال والنصرأنمار الحائلي سعد اللذيذ الاتحاد الهلال والنصر

اقرأ أيضا

أخبار النصر| أطقم جديدة .. مفاجأة نجم الاتحاد وتطور إصابة العقيدي

خماسي أوروبا سحب على الاتحاد ويذهب إلى الهلال والنصر..ضربة مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن