أخبار النصر| أطقم جديدة .. مفاجأة نجم الاتحاد وتطور إصابة العقيدي

تاريخ النشر: 21/11/2023
228
منذ 6 شهور
أخبار النصر| أطقم جديدة .. مفاجأة نجم الاتحاد وتطور إصابة العقيدي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الأخدود، مساء الجمعة 24 نوفمبر، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادل وخسارتين، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 4 نقاط.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

شعر حارس مرمى نادي النصر نواف العقيدي، بالآم في الكتف تسببت بعدم مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني السعودي واستبعاده عن تشكيل الأخضر لمواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم 2026.

أوضح الإعلامي علي العنزي، أن شركة "أديداس" ستكون راعية لأطقم نادي النصر بدلًا من "نايك، التي يمتد عقدها لسنة واحدة فقط، وسيمتد العقد الجديد لثلاث سنوات (2024 - 2027).

أوضحت مصادر مقربة من نادي النصر، أن المدافع الأسباني إيميريك لابورت لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر إلى اليوم الثلاثاء، حيث لا زال يواصل التأهيل.

وجه الإعلامي عبدالعزيز العصيمي رسالة لجمهور النصر، قائلا: "ناديكم هو رقم واحد بالرغبة لجميع النجوم العالميين، ماني اختار النصر باسمه، وكانتي كان يرغب بالنصر أكثر من غيره، والكثير والكثير منهم يفضلون النصر".

اقرأ أيضا

عودة نجم الهلال تشعل كلاسيكو النصر .. أخبار سارة من التدريبات

بعد تألقه مع النصر .. رونالدو ينافس على 3 جوائز عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن