برناردو سيلفا يغادر مانشستر سيتي نحو هذا الفريق.. "ليس برشلونة"

تاريخ النشر: 21/11/2023
131
منذ 5 شهور
برناردو سيلفا يغادر مانشستر سيتي نحو هذا الفريق.. ليس برشلونة

أعلن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته الكبيرة في العودة من جديد، لصفوف فريقه الأم بنفيكا، الذي تألق معه في بداية مسيرته الرياضية.

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

وطلب مانشستر سيتي في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من برشلونة أو الهلال.

حلم العودة لبنفيكا:

وقال برناردو سيلفا بشأن مستقبله مع كرة القدم لقناة "RTP" البرتغالية: "أريد في المستقبل العودة لبنفيكا من جديد، إذا كان النادي يريدني في هذا الوقت".

وأضاف: "من الواضح أن الأمور قد تحدث، ولكن ما أنا متأكد منه أن علاقتي مع أكبر فرق لشبونة لن تنتهي أبدا".

وأوضح: "أنا لن ألعب لبورتو أو سبورتنج هذا لن يحدث أبدا".

وأتم بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي: "الاستمتاع بجوارديولا وهو يتحدث لي مصدر فخر، حتى بعيدا عن كرة القدم، لدينا علاقة خاصة للغاية سويا".

 

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يحسم مستقبله.. صدمة كبرى لباريس سان جيرمان

انتهى وقت برشلونة والهلال.. برناردو سيلفا يجدد تعاقده مع سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن