صدمة في الهلال قبل كلاسيكو النصر .. "آلام ميتروفيتش ترعب خيسوس"

تاريخ النشر: 21/11/2023
623
منذ 7 شهور
صدمة في الهلال قبل كلاسيكو النصر .. آلام ميتروفيتش ترعب خيسوس

أعلن نادي الهلال، عن إصابة الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وغيابه عن الحصة التدريبية للفريق، عصر اليوم (الثلاثاء).

وذكر المركز الإعلامي بنادي الهلال، بأن ميتروفيتش لم يشارك في التدريبات الجماعية؛ نظيره شعوره بآلام في مفصل القدم، وذلك بعد تواجده في مقر النادي، اليوم، برفقة البرتغالي روبن نيفيز، بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي صربيا والبرتغال في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

في المقابل، أجرى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، مرانًا لياقيًا بالجري وآداء تدريبات متنوعة بالجري، ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، ليصبح قريبًا من العودة للمران الجماعي.

وأجرى الهلال، عصر اليوم، مرانًا اعتياديًا، بدأ بالجري وآداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما خاض اللاعبون مناورة فنية جمعتهم بفريق (هلال 19)، فيم يواصل الهلال، عصر الغد، تدريباته في مقر النادي.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الحزم، مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 13 جولة، برصيد 35 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير، برصيد 7 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة نجم الهلال تشعل كلاسيكو النصر .. أخبار سارة من التدريبات

الهلال والاتحاد ينافسان برشلونة ومان سيتي على جائزة الأفضل 2023

حمل تطبيق سعودي الآن