صفقة هزمت الهلال أمام النصر والأهلي..رسالة تشعل معركة بين 3 أندية

تاريخ النشر: 21/11/2023
647
منذ 5 شهور
صفقة هزمت الهلال أمام النصر والأهلي..رسالة تشعل معركة بين 3 أندية

أثار الإعلامي الرياضي نايف الروقي، جدلًا واسعًا، بعدما أكد أن نادي الهلال لم يكن بحاجة للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو"، قبل انتقاله للنصر.

كلمات الروقي فتحت المجال للجدال عبر مواقع "السوشيال ميديا" بسؤال غاية بالأهمية: "الهلال لم يكن بحاجة لرونالدو.. هل هي الحقيقة؟".

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، إلى نادي النصر، خلال يناير 2023، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها نحو 200 مليون دولار سنويا، بعقد يستمر حتى صيف 2025. 

بعد قدوم كريستيانو لنادي النصر، تم توسيع نطاق بث الدوري السعودي على القنوات الأجنبية، ومنصات عالمية، ليتمكن جمهور "الدون" من مشاهدة نجمهم المفضل مع "العالمي".

وعلى عكس كل التأثيرات الإيجابية للصفقة، ترى بعض الأصوات الإعلامية والجماهيرية، أن صفقة رونالدو مجرد "فقاعة صفراء". 

وكتب نايف الروقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "حقيقة، الهلال لم يكن بحاجة لكرستيانو رونالدو، بل كان يحتاجه النصر أو الأهلي، قبل الهبوط لعمل موازنة جماهيرية وإعلامية مع الهلال صاحب البطولات والشعبية الكبيرة، وهذا فعلاً الذي تم، ويشكر عليه من فكر بذلك، ومن استقطب ومن دفع".

وأضاف الإعلامي الرياضي : "أما من تكفل بالصفقة فهذا معروف، قولوا الحق ولو على أنفسكم."

وتفاعلت جماهير الأندية الثلاثة مع التغريدة، حيث وافقها البعض، وعارضها آخرون، بردود قوية من جماهير النصر والأهلي.

ويرى مؤيدو التغريدة أن الهلال بالفعل لم يكن بحاجة لرونالدو، وأن الصفقة كانت تهدف إلى تحقيق مكاسب إعلامية وجماهيرية للنادي، خاصة وأن النصر غائب عن البطولات منذ فترة.

أما المعارضون لكلمات نايف الروقي، فردوا عليه بأسلوب ساخر: "الهلال لا يحتاج لا رونالدو ولا ميسي، الهلال مكتفي بالفار والتحكيم وهذا كافي".

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجم النصر، يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 هدف، بينما يطارده ميتروفيتش مهاجم الهلال برصيد 10 أهداف. 

كريستيانو رونالدو النصر والهلالكريستيانو رونالدو النصر والهلالكريستيانو رونالدو النصر والهلال

اقرأ أيضا

الهلال يستعد للحزم.. ماذا يفعل خيسوس؟

الهلال يستعيد الثنائي المحترف قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن